~ A7BaB..}

{ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 08, 2008 12:27 pm



مررررررررحبا تسيف الحال ؟؟

مرحبا

اليوم جبت لكم لعبة حلوة لطشتها من أحد المنتديات خطير1

اللعبة تقول اسعل سوعال غبي وزاوب زواب أغبى

مثال :


ليش الدم لونه أحمر؟؟

لأن اليوم يوم الاثنين

إن شاء الله فهمتوا اللعبة؟؟



يعني اللي مسوية فيها ذكية ومثقفة لا تلعب :ع1: :ع1:

نبدأ

ليش الناس تنام؟؟



منقــــــــــــــول
"بس لا تنسون جهودي الجبارة في تعديل الأخطاء الإملائية"
هع هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!SS RởNŷ
Admin
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 615
المزاج : تعبآنة :(
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 08, 2008 12:59 pm




لووووووووووووووووووووول

اهم شيء جهودك في التعديل هع

عساك عالقوة قلب

لعبة ختيرة خطير

وانا بجاوب..


الناس تنام علشانها تحب النت !! هع

طيب..


ليش انا حرانة؟؟ زعلان



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bab.akbarmontada.com
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 08, 2008 1:51 pm

عشانك كلتي بنادول الصبح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هع هع :ص1: هع

طيب سعالي:

ليش نروح المدرسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 08, 2008 2:08 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
lol! lol!
والله من التحشيش
وناسة
سووعالك صعب هع
بس الزواب عندي وانا بو هندي :ص1:
:م1: عشاني احب النعناع هع >>الله يقطع ابليسك انوني وش ذا السووعال بس يلا معليش
سوعالي يقول: :ع1:
متى عرفتكم؟؟؟؟؟ هع
انا اقول عشانها ملونه هع
عااد انتوا يمكن عندكم اجابه ادق هع هع هع

الله يعافينينك عنوني انوني إبتسامه مبتسمه صادقه
اللوووعبه خطيييييييييييره واللهي ابتسامة
لا عدمناك يالغلا :ق6:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 08, 2008 2:13 pm

بنااااااااااااااااااااااااااااات
والله سوري معليش حومت كبودكم بس نفس السالفه دخلت من اسم انوني ورديت الرد اللي فوق لاني انا كنت عندها
هع هع
ادري ودكم تمسكون زنوبه وترقعوني على دمجتي بس معليش هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The One

avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 08, 2008 11:56 pm

مرحبا

جوابي هو

الحمد لله بخير وصحة وسهاله والله لا يغير علينا<<<خلصينا وناصة



والسؤال هو : في حكم الظروف المحيطه بنا والتي تستدعي النوم ليلا والاستيقاظ صباحاً..ليش الساعة فيها ستين دقيقة؟؟؟؟ يخقق يخقق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت أغسطس 09, 2008 7:30 am

واللهي سووعالك حلو مرره وفيه فايده كبيير
طبعا انا بعطيكم الزواب وخذوا الفائده مني
الزواب هو:
جنسيتي افغانيه
:ضحك1: :ضحك1: :ضحك1:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحمدلله والشكر بس
طيب سووعالي هو
متى تبدا تطق الطقاقه؟؟هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت أغسطس 09, 2008 8:50 am

سؤالك صعب وتكمن صعوبته في أنه يختلف من طقاقة لأخرى هع هع

بس من وجهة نظري
الجواب هو :
في الشنطة هع

سؤالي هو:
الولادة كانت طبيعي ولا عملية ؟؟؟؟؟؟
هع :ص1: هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
××دندونه××
ح ـبوبة / غآلية ..,’
ح ـبوبة / غآلية ..,’
avatar

عدد الرسائل : 224
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت أغسطس 09, 2008 5:18 pm

الولاده كانت في الثلاجه
.....هع هع

تخيلوووو ع8اااااد
ههههههههههههههههه

طيب

القطوه تلد ام تبيض ...؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت أغسطس 09, 2008 6:28 pm

اتوقع أتوقع يخقق .....
كأني قد قرأت معلومة في الرادو يخقق
إنها في برج إيفيل
بس والله منيب متأكدة ما أحط في ذمتي شي
""وش دخل الذمة هههههه"
lol! lol!
بس السؤال الأهم ألحين:
خشمي ليه تحت عيوني وليه حواجبي فوقها ؟؟؟؟؟؟ غريبة! غريبة!
أنا أقول كله من ذا الكم شعرة اللي معلقين على عيوني زعلان
كل ما تصافقن عييناتي تصافقن معهن ذا الشعيرات زعلان
بس يمكن عندكم إجابات أحسن (الله من التحشيييييش)هههههههه lol!
ورووونا إبداعاتكم يا شطار إبتسامه مبتسمه صادقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد أغسطس 10, 2008 11:54 am

والله ما اكذب كان بيتهم حلو الصرااحه ماشا الله منهم المال ومنه العيال هع
خخخخخخخخخخخخخخخخ
>>مضيعه>> يخقق
سووعالي ترا بغيت انسا اسعل سووعال هع هع يخقق هع
ليش اللمبه تنور المكان؟!؟!؟ :ع1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد أغسطس 10, 2008 2:15 pm

رحنا السوبر ماركت واشترينا لحم مفروم وبفك و .........

هع هع هع :ص1:


خخخخخخخخخخخخخ
يخقق يخقق يخقق
يقطع أبو الخبال والله كأننا محششين محد منهم يسمع الثاني lol!

بس أنا أبغى أسألكم :

إلّا على طاري "بيتزا هت" ليش رجولي تعوِّرني ؟؟؟؟ زعلان

تكفون جاوبوني هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 11:22 am

والله من الترم الاول وهي متزوجه lol!
الله يوفقها
ويرزقها الذريه الصالحه
ويزوجها مره ثانيه لو تطلقت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــيـــــــــــــــنــ هع
هع هع
وسووعالي
\
احم احم تدخين
\
وشلون ينحط العسكريم في المكرويف ويطلع بارد؟ّ؟ّ؟ّ؟ّ؟ّ؟ّ آيسكريم :ضحك1:
ترا هذا السوعال محيرني له مده اتمنى القا الزواب الصحيح هع
خخخخخخخخخخخخخخخ الحمد لله والشكر هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!SS RởNŷ
Admin
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 615
المزاج : تعبآنة :(
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء أغسطس 13, 2008 1:17 pm




يمكن لان السيارة كانت مسرعة هع !!


طيب..

ليش اللي يجوع يآكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبة!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bab.akbarmontada.com
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد أغسطس 17, 2008 12:17 am

والله اللي اعرفه ان زهور مريم تجي الساعه 25 وثلاث ارباع ونص ودقيقتين وثانيه وثانيه وخمس زقايز
هع هع ضحك
طيب تدخين
ليش كل شخصه سعودي جنسيته مصريه؟؟؟؟ يخقق
خخخخخخخخخخخخخخخخخ هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!SS RởNŷ
Admin
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 615
المزاج : تعبآنة :(
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 22, 2008 10:35 pm




يمكن لان الجوال خربان؟ يخقق

؛

تيب ليش اللاب توب دايم يعلق؟؟



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bab.akbarmontada.com
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد أغسطس 24, 2008 5:57 pm

أنا أقولك الطريقة : أخلطي كل المقادير وحطيها في الثلاجة .... وبالعافية

هههههههههههه

ضحك هع ضحك

طيب السؤال الأهم ألحين :

ليش الناس ما يخلون الواحد ينوم ويقوم على كيييييييفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صياح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد أغسطس 24, 2008 7:44 pm

عشان الورد للورد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا تصدقين انتي منتيب ورد ولا تقربينله ضحك
طيب
اللي مسافرين مصخووها متى بيرجعون صياح صياح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!SS RởNŷ
Admin
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 615
المزاج : تعبآنة :(
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء أغسطس 27, 2008 11:19 pm




علشااااااااني جوعاااااااااانة يخقق

طيب ليش انا اشتقت لخالاتي؟ :(



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bab.akbarmontada.com
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 29, 2008 3:42 am

والله مسلسلااات رمضان تجي فيي شعبااان
:ضحك1: :ضحك1: :ضحك1:


طيب
ليش النمل لونه ازرق منقط برزاات اورنجيه :ضحك1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة أغسطس 29, 2008 3:05 pm

بانسبة لك يا فهيا :م2:

أنا الورد وأنا اللي أستاهله ابتسامة

وأنا عارفة إنك اشتقتي لي حب

علشان كذا رجعت رقص

حبيبة قلبي وأنا بعد اشتقتلك مووووووووووت ضحك

( أنا ماعندي لا سؤال ولا جواب بس تكلمت لقافة) هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت أغسطس 30, 2008 6:25 am

لا ما تستاهلينه لانك وحده قذره نظيفه تتفلفس وهي فاهمه هع
الله يهدييك بس هع
الحمد الله ع السلااامه إبتسامه مبتسمه صادقه
سلميني عليهم كللللللللهم أنا ميييين
لما اشوفكم ان شا الله وردة
واشوا انك عارفه
انك ملقووفه يا ملقووفه
هع هع هع
)انا ما عندي لا سؤال ولا جواب بس تكلمت عشان الناس الملقوفه هع هع :lool:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الخميس سبتمبر 04, 2008 4:45 am

النمل لونه أزرق عشان المد والجزر في البحر يخقق

بس ...

ليش الخبلة هيفاء تحشش قبل ما تدخل المنتدى؟؟؟؟؟
هع هع هع هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد سبتمبر 07, 2008 8:24 pm

لانها تشرب حليب مع قرفه مخلوطه بقرفه الساعه خمس ونص الا انص ضحك

طيب تدخين

الساعه كم النحل يخلص عسله؟!؟!؟ يخقق هع
سووعال يطرح (سيلفه(بمعنى نفسه ضحك
هع ضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد سبتمبر 07, 2008 9:46 pm

من جدك تسألين ذا السؤال ... زعلان
يا الفاهمة ما يبيلها ذكاء يعني ... زعلان

أكيد لما النمل يخلص شرب الشوربة حقته ... ابتسامة

وبعدين تعالي أنتِ وش جايك على الحشرات نمل ونحل ومدري وشو بعد هاه ؟؟ هع



المهم ألحين أنا لما أضحك ولا أصارخ ليش يطلع في جبهتي ثمانية مقلوبة؟؟؟؟ ضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الإثنين سبتمبر 08, 2008 10:18 am

انتي وش عليك مني انا وحشراتي وش عليك يالملقوفه انتي ضحك


لانك يوم انولدتي كنتي مفصخه
عشان كذا انتي تتعبين وااااجد وناصة

ليش لما نخلط اللون الثلجي مع الحليبي مع الزنجبيلي يطلع لون اخضر مزرق؟!؟ يفكر
هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:29 pm

علشاااااااااااااااااااان بطني يعورنييييييييييييييييييييييي

صياح صياح صياح صياح

طيب .... ليش أنا اشتقت لــــ منوسة و دبودي بزارين هدهد صياح
تعودنا عليهم ذا الشياطين ابتسامة

أحبـــــــــــــــــــــــــــكم يا عيال أختـــــــــــــــــــــي بوسة

قلب قلب قلب قلب قلب قلب قلب قلب قلب قلب قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:16 am

توووووووووووو منووري مكلمتني توها الحين
تقولي يا ملغها حنيفوه ذي مانطيقها لا انا ولا عبيد ضحك

وتراك جيتي تعبريلنا عن حبك المحبب المتحبحب
لعيال اختك وماحطيتي سووعال يالفالحه معصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 11:20 am

صدق من قال أبو طبيع ما يجوز عن طبعه لا

وأنتِ الغباء والحولنة طبع فيك محد يقدر يغيره سيء!

يا العمياااااء في السطر الثاني بعد النقط ابتسامة

فيه جملة تبدأ بكلمة ليش بمعنى لماذا زعلان

إذًا الجملة استفهامية يعني سؤاااااااااااااااااااال يا الغبية زعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:00 pm

عفوا عفوا ضحك
ماانتبهت ضحك
طيب اشتقتيلهم عشانك طلبتي جراايد من البقاله هع هع
:::
ليش الصوص صوص حق الدجاج مب صوص الاكل هع
ينولد بالبيضه هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:34 pm

أكيد علشان الدجاحة من الثديات هع


طيب أنا أبي أحط مناكير أحط أسود ولا أورنج يفكر ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الخميس سبتمبر 11, 2008 12:32 pm

والله يمدحون شاهي اخضر مر بملعقتين سكر بس لا تزيدين ضحك
خخخخخخخخخخخخخخخ ضحك

طيب فطشااانه وش اسوي؟؟ هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الخميس سبتمبر 11, 2008 8:30 pm

يمكن أروح بيت عمي سليمان أو يمكن يمكن يمكن
أروح بيت عمي سليمان هع


طيب ألحين قولوا لي لما تكون الساعة 12 المغرب
في اليوم الــ 44 من الشهر الـــ67 ""يحدث"" غريبة!
كســـــــــــوف القــــــــــــــــــمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة سبتمبر 12, 2008 12:46 pm

والله وقتها طبت علي أم السعف والليف هع


طيب عندما تنهق البعآرين وتغرد البقرآآت الثلآث .. وتسبح الخرارييف وتمشي الأسماكـ .. هل الدنيا تدور تدخين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة سبتمبر 12, 2008 6:26 pm

أكيد عشان خلصت بطاااااريااات الكتاااب هع

طيب..

ودي أخرم خرم ثاني في أذني وش رايكم ، عشان أقدر أحط اسوارتين بدال الوحدة خطير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة سبتمبر 12, 2008 7:24 pm

والله انا اقول عشان تحطين اسواره بدال الوحده ماتخرمين خرم ثاني اخرمي خرم ثالث الثاني مايطلع زين الثالث يطبع تمااام

هع

لما ينام الواحد بفعل شربه المفرط للنبيذ هل يستطيع ان ياكل الزبده بعدها يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة سبتمبر 12, 2008 7:59 pm

يستطيع ان ينام لان شرب الزبدهـ المفرط يؤدي الى التهاب العمود الفقري وقتها يذهب لدورة الميآهـ ..


عندما تشبكين الفرن وتشبين التلفون .. هل الفحم له ريحه زعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة سبتمبر 12, 2008 10:53 pm

طبعًا طبعًا ن3

تقدرين تقعدين سبع أيام لابسة الجينز هع

و أزيدك من الشعر بيت تقدرين تقعدين مو بس سبع أيام هع

تقدرين تقعدين أسبوع بعد هع

وعلى قولة المثل " قال بحبك بمرقلك الزلط ما بحبك بوقفلك على الغلط "

مدري وش دخل بس معليش كله ماشي هنا خطير ...

المهم ألحين تدخين ...

ليش المربع إذا قلبتيه يمين صار أحمر و إذا قلبتيه يسار صار دائرة ؟؟؟؟ يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الجمعة سبتمبر 12, 2008 10:58 pm

هههههههههههههههههههههههههه

حنييف كل شي يمشي هننااا



هع



توويب بزااوب هع


والله شوفي يقولون يقولون والعهدهـ على اللي يقولون

ان الشاهي اذا حطيتيه مشبوك عالكهرب ممكن يولع النور وترعصين ازرارهـ .. وممكن ان الشاهي يقلب لونه اصفر اذا خـدر وقتها يجي وقت الذهاب إلى دورة " الحمـام " ..


..


اذا رحتي وماجيتي تجين والا تروحين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 12:31 am

أتوقع يفكر ...


إني إذا رقيت وما نزلت أكون أكلت وما بلعت


هذي توقعاتي هع ...



طيب لو...


ليش السمبوسة يجي شكلها مربعات ليش ما يجي لونها رمادي مزرق مثلًا ؟؟؟ يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 1:10 am

لأن لأن وبكـــــــل بسآآطــه .. الدجاجه تطير ماتمشي


..


طيب ..


ليش نبلع وما ناكل وليش نشرب وما نهضم وليش نصيح وما نبكي وليه الكرسي ماله رجول طوال ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 1:19 am

أنتِ سألتينن أسألة واااااجد معصب

أنا بجاوبك على الأخيــــــــــــــر يفكر

بالنسبة للكرسي "عاد جتكم الفيلسوفة":

هذي الله يسلمك ويبقيييك قصة قدييييييييييييييييييمة ابتسامة

يوم من الأيام تطاقوا الكرسي و الطاااولة طقاقًا عنيفًا جدًا جدًا يهآآيط

وانتهت المعركة بانتصار الطاولة وأخذ أجزاء من رجول الكرسي صياح

فعشان كذا إلى يومكم هذا والطاولة أطول من الكرسي ابتسامة ...

طيب..

ليش المروحة تدور تدور تدور ليش ما تتحرك على فوق و تحت مثلًا ؟؟؟ يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 4:16 pm

سهله لأن الشآحنه سوت حآدث هع


طيب


اذا قلنا يا تسبدييـــــه هل نقصد الأمعاء الغليظه أم الحبل الشوكي رياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 5:20 pm

يا فهيمة أكيد أكيد..

لأن الكويت تحد جميع دول العالم مع إنها لا تشترك في الحدود مع أي دولة ابتسامة ..

طيب ..

ليش يوم الأربعاء ما يجي يوم الثلاثاء يفكر ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 7:49 pm

لأن الساعه وحده ناكل المويــه ..


ليه انا ما يصلح اصير انتي ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!SS RởNŷ
Admin
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 615
المزاج : تعبآنة :(
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   السبت سبتمبر 13, 2008 11:16 pm




ياربيييييييييه يالمحششات,, هع

فطستووووووني ضحك مهبل وربييي ضحك ضحك ضحك

/

اقتباس :
ليه انا ما يصلح اصير انتي ؟!

يمكن لانك كثرتي الملح والزنجبيل؟؟ يفكر


/

تيب..

لييييييه شحن جوالي خلص مع اني ماشحنت من زمان؟؟ صياح



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bab.akbarmontada.com
يآعسى بفرآقنآ رآحه ..~!
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 329
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأحد سبتمبر 14, 2008 12:03 am

لأن موبايلي طلعوا دجاج بالفرن مشبوك شريحة الدي اس ال

طيب


ليه انا اقدر اصير بنت امي وامي تصير بنت امها وامها تصير بنت امها ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الإثنين سبتمبر 15, 2008 9:20 pm

ع الساعه ثنيتن وربع ونص الا نص ودقييزات وسانيه الا نص
تاخذ علاااجها المتكرر ماتاخذه الا بعد الاكل او قبل الاكل مايصيرغيرهالوقت بس يكون في صبااح المسا وليس في مسااء الليل هع

<<>>

لماذا توضع المبيدات الحشريه على الحشرات فقط فهي تجيد نفعا نافعا مع بعض الحشرات فلما توضع على الحشرات فقط
؟؟؟؟؟ يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Daddy's little girl
ح ـبوبة { رآقَيـة..’
ح ـبوبة  { رآقَيـة..’
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 373
المزاج : أنــــــــــــتـــــــــــظر :(
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:45 pm

إنا رحنالكم لما جيتونا قبل ما نروح لكم بجيتين هع ..



ليه لما الواحد يكون أهبل يصير أبله .. بينما لما يكون مجنون ليس بالضرورة يكون معتوووهيفكر ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The Boss~
ح ـبوبة { ViP ..’
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 530
المزاج : يسلم عليكم :d
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:27 pm

بكل سباااطه هع
وسهااله هع

لان المويه شفااافه فعشان كذا اللي وراها مايبان هع هع

ليييش كل دعايات زين خقاقيه مررررررره؟؟؟ رقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسعل سعال غبي وزاوب زواب أغبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ A7BaB..} :: ×... الوناصة والهجولـــة...× :: فلهــآ وربكـ يحلهـآ ..’’-
انتقل الى: